المواضيع الأخيرة
» سيتم اغلاق المنتدى دنيا
السبت 5 ديسمبر 2009 - 0:54 من طرف المدير العام

» عندما يخيرك الزمان بين الحبيب الدي تهواه وبين المستقبل
الخميس 3 ديسمبر 2009 - 20:21 من طرف fatoum

» متى يبكي الانسان على نفسه
الخميس 3 ديسمبر 2009 - 19:28 من طرف fatoum

» شاب يتزوج مسنة عمرها 104 ....صورة
الأربعاء 2 ديسمبر 2009 - 20:06 من طرف fatoum

» أساسيات في فهم نفسية الرجل
الأربعاء 2 ديسمبر 2009 - 20:02 من طرف fatoum

» بما تختارين ادم يا حواء بالجمال ام بالاخلاق
الأربعاء 2 ديسمبر 2009 - 19:38 من طرف fatoum

» حكايتي مع النت والتحدير منه
الأربعاء 2 ديسمبر 2009 - 19:22 من طرف fatoum

» البطيخ الاحمر يعالج الاورام السرطانية
الثلاثاء 1 ديسمبر 2009 - 23:58 من طرف alasmar

» مطبخ كامل مصنوع من الخرز
الثلاثاء 1 ديسمبر 2009 - 21:55 من طرف alasmar

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 8 بتاريخ السبت 27 أغسطس 2016 - 0:02

الصين تصنع وتصدر الشرف الشرقي بعدة دولارات ( غشاء البكارة الصناعي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصين تصنع وتصدر الشرف الشرقي بعدة دولارات ( غشاء البكارة الصناعي )

مُساهمة من طرف dilbr في الإثنين 26 أكتوبر 2009 - 1:54

الصين تصنع وتصدر الشرف الشرقي بعدة دولارات ( غشاء البكارة الصناعي )


"استعيدي عذريتك في خمس دقائق" المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد، استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولاراً، بلا جراحة، ولا حقن، ولا أدوية ولا آثار جانبية بخمسة عشر دولاراً فقط. إعلان لمُنتج صيني أعاد ترتيب قواعد اللعبة في هذا الشرق الذي يرفض رياح التغيير الديمقراطي ويستقبل رغم حدوده المحكومة وأسلاكه الشائكة ومزارع ألغامه التي تسخر من حقولنا الجرداء مئات ألأطنان من حبوب الفياغرا وغشاءُ بكارةٍ تم ابتكارها في بلاد ماو والثورة الثقافية
منتوج يعيد صياغة وترقيع الشرف الذي جُسِدَ بغشاء يمكن أن يتمزق لا بفعل الفاحشة وحدها، بل هناك احتمالات كثيرة كحادثة عرضية أو جريمة اغتصاب.



لقد أدرك الشياطين الحمر في الصين الشعبية كيف يفكر الرجل الشرقي وماذا يريد، أدركوا إنهم يكتفون بغشاء يتمزق وقطراتِ دم تَعلنُ عن الشرف المُصان، فهموا سيكولوجيته ونشوة النصر عنده حينما يخرج من غرفة ليلة دخلته حاملا منديلا وقطرات دم ليعلن على الملأ أنه المنتصر من بين بقية الرجال.
وصل الغشاء لمجتمعات عصر الحريم و ارتعشت أحوال الأمة واستنفر قوى الأمن وتم تشديد الحراسات على الحدود، فهل تعلن إحدى وزارات الداخلية عن القبض على طن من الشرف الصناعي المهرب لعاصمة عربية أو ثغر من ثغور البلدان الإسلامية؟
يفتي الدكتور عبد المعطي بيومي عضو مجمع البحوث الإسلامية في الأزهر( ينبغي تطبيق حد الحرابة على مستوردي "غشاء البكارة الصيني"، باعتبار أن هذا الغشاء الصناعي، مُفسد في الأرض ويساعد على نشر الرذيلة ) و الشيخ يوسف البدري يطالب بمعاقبة مستخدمي الغشاء ب 10 جلدات أو سجن أو تغرّيبه عن البلاد.
المنتجين يقولون إن بضاعتهم سليمة وتعيد الشرف الرفيع دون آثار جانبية ويطلبون من النساء المستخدمات لها بعض الصرخات ليلة الدخلة كي يقتنع الرجل وتنتهي المسرحية محبوكة بإتقان، و لكن هناك دوما مشاهد تخرج عن النص فحسب الصحف الصينية فان فتاة صينية وضعت الغشاء وبعد أن فض الغشاء نزل سائل أحمر ذو رائحة نفاذة وغريبة، وفي اليوم التالي لاحظت وجود انتفاخ في جسمها يصاحبه ألم شديد، ومع الإهمال أصيبت بعدوى بكتيرية شديدة تسببت بالتهابات فى المبايض نتج عنها عدم حدوث حمل بعد عام من الزواج. ولاحظت فتاة ثانية أن استخدامها سبب في وجود رائحة كريهة وألم شديد، نتيجة التهاب في القناة البولية، وثالثة أرادت أن تخفي على زوجها حقيقة عدم عذريتها، فقامت بشراء الغشاء، وعندما قامت بتركيبه في أول أيام الزواج، انفلت الغشاء ووقع وانقطع أثناء مشيها فشعر الزوج بالخيانة وطلقها في اليوم الثاني
غشاء الشرف لم ينجح كثيرا في الصين فسوقه لم تكن رائجة أما في الغرب فقد سخروا منها، فهناك مقاييس الشرف مختلفة وتتعلق غالبا باحترام العمل وحقوق الإنسان والمواعيد وعدم مخالفة القوانين والصدق ولا يختصرونها بغشاء وقطرات دم.
الغشاء الصناعي أو غشاء الشرف هز مجتمعات عصر الحريم وفي الطريق بضاعات أخرى فهل يتم إعادة صياغة مفهوم الشرف من جديد بحيث لا تُختزل بغشاء وقطرات دم أم إن البعض سيتقبلها على مضض ويبتكر أساليب لاستخدامها بانتظار فتوى تجيز وضع المرأة المتزوجة للغشاء الصناعي كي تشعر رجلها بأن كل لياليه ليلة الدخلة.

مجلة ثرى - العدد 204 تاريخ 24 10 2009 - السنة الخامسة
avatar
dilbr
عضوة مميزة
عضوة مميزة

عدد المساهمات : 17
نقاط : 44
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى